منتدي خاص بطلاب كلية التجارة بجامعة صنعاء
 
الرئيسيةمرحبا بكم في  مس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــب؟؟؟...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل محمد
اداري فضي
اداري فضي


انثى عدد الرسائل : 74
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــب؟؟؟...   الخميس يوليو 17, 2008 3:07 pm

[size=16]مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــب؟؟؟...
احترامــي للجميع

الحب عاطفـــــــه جميله تجمع روحيــــــن
تتجسد فيها معاني التضحــــيه والثقه المتبادلــــه

بين الشخصين.....

ولكــــن .؟؟؟ ???

اختلف الحب في هذا الزمن....
واصبح عمله نـــــــادره....سؤالــــي للجميــــع؟؟؟

مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحـــــب؟؟ :-

هل هو اذلال من قيمة الرجل؟


ام قمه الرجولـــــه؟؟؟ ???


او يرفع راســـــه فوق ويداري دموعــــه؟؟؟






منقوووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ممدوح عدنان




عدد الرسائل : 31
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــب؟؟؟...   الجمعة يوليو 18, 2008 8:58 am

الحقيقة الحب في ها الزمان اصبح مثل اللعبة التي يلعب بها الشخص فلم يعد الحب ذاك الحب الحقيقي الذي كان موجودا ايام الاجداد والاباء
ويقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
الرجل الذي يبكي من الحب اهبل بكل صراحة واخرق بل واحمق ومجنون
وانا واحد منهم
الرفيق ا/ممدوح عدنان
عضو القيادة القطرية للحزب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وشـــ الرياااام ـــااااي

المـــــ العاااام ـــدير




ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــب؟؟؟...   السبت يوليو 19, 2008 11:22 am

احيانا يكون الحب قوي واقوي من كل الظروف واحيان تكون المشاعر فياضة تجرب الانسان ان يخرج عن المالوف الي مالامالوف البكاء ليس عيبا ولاكن العيب ان يري دموعك غيرك ابكي ولاكن بصمت عبر عن مشاعرك باسلوب افضل
وليس كل رجل احمق ايها الرفيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــب؟؟؟...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الادارة :: 
المنتدي العام
 :: ساحة الحوار والمناقشة
-
انتقل الى: