منتدي خاص بطلاب كلية التجارة بجامعة صنعاء
 
الرئيسيةمرحبا بكم في  مس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمه رئيس الجامعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
b & o
اداري فضي
اداري فضي


ذكر عدد الرسائل : 110
العمر : 30
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: كلمه رئيس الجامعه   الخميس أكتوبر 30, 2008 8:33 am

أ.د. خالد عبدالله طميم

رئيس الجامعة
كلمة الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة :

لقد صار العالم اليوم قرية صغيرة بفعل الحراك المعلوماتي التكنولوجي المتسارع الذي لم يعد يعترف بنقاط عبور، او حدود تؤجل انتقال المعلومة الى اجل مسمى... وهذا الجديد المتنامي بسرعات متناهية يتطلب أوعية تستقبله وتقدمة للمتهمين وأصحاب الاختصاص ... والحقل الأكاديمي.. الذي يتطور جديده في كل الاتجاهات- بحوث- وسائل تعليمية- أساليب وطرق تدريس حديثة ... الخ يحتاج الى هذه القنوات والأوعية التكنولوجية التي باتت ضرورة وأساس يتكئ عليه التعليم الجامعي.. فالأستاذ والطالب على حد سواء بحاجة الى الحصول على هذا الجديد الذي صار متاحاً على الشبكة العنكبوتية .. ويتطلب تعميمه على المكتبات الجامعية والأقسام الدراسية في التخصصات المختلفة بهدف ربط العملية التعليمية بما يستجد عالمياً .. كي يبقى التعليم الجامعي على تواصل يواكب التغيرات المتسارعه على كل الأصعدة.

والاهم من هذا كله هو بناء هيكلة معلوماتية متجددة مفتوحة النوافذ نطل من خلالها على الداخل الجامعي أساتذة وطلاب وإداريين.. وعلى المجتمع الذي ينتظر خدمات الجامعة باستمرار من خلال حلول المشكلات التي تقدمها عبر المختصين للقطاع العام او الخاص من خلال المراكز العملية والأقسام التخصصية..

وهذا هو الهدف الذي نسعى إلية من خلال موقعنا الجامعي على الانترنت الذي سيمثل نافذة حية وانطلاقة متجددة تقدم الجديد الجامعي في صيغة قوالب معلوماتية تتطرق لمجمل الأنشطة الجامعية المقامة والتي ستقام في المستقبل ،إضافة الى البيانات والمعلومات التوضيحية المتمثلة بأنظمة القبول والتسجيل والامتحانات ونظام الدراسة بالجامعة واللوائح المنظمة لكل ذلك،بالإضافة الى الأبحاث التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس وكل القضايا المتعلقة بالشأن الأكاديمي..

ونحن على ثقة بان موقع جامعة صنعاء سيمثل حلقة تواصل مع الداخل والخارج،ونافذة مفتوحة لطرح وتقبل كل الآراء والمقترحات التي تهدف الى تطوير العملية التعليمية خصوصاً من المختصين، كما سيعد نقلة مهمة على صعيد الاتصال والتواصل الإنساني العلمي الثقافي الخلاق الذي يخدم الجامعة والمجتمع.

ومرحباً بالجميع ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمه رئيس الجامعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبر الادارة :: 
المنتدي العام
 :: نبذة عن جامعة صنعاء
-
انتقل الى: