منبر الادارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي خاص بطلاب كلية التجارة بجامعة صنعاء

الرئيسيةمرحبا بكم في  مأحدث الصورالتسجيلدخولنتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب 08

نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ممدوح عدنان

نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب 1486484d063eb247a

نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Empty
مُساهمةموضوع: نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1الخميس مايو 08, 2008 11:10 am

واخيرا بعد طول انتظار وقلق بدت النتائج لقسم الادارة بالنزول وما كدنا نفيق من صدمة وقلق تاخر النتائج حتى اصبحنا في صدمة اخحر وهي صدمة النتائج والدرجات المستحقة لكل طالب لالاسف الشديد استطيع ان اقول باعلى صوتي ان هذة النتائج ليش لنا كطلاب بمعنى ادق وكانها نتائج طلاب وهممين لم اكن اعتقد ان نتئجنا ستكون بمثل هذا التفاوت الذي حدث في الدرجات بعضها وستر الله علينا واعطونا درجات نقول عنها ممتارة مع اننا كنا نتوقع افضل من هذا ولكن نقول الحمد لله والشكر ولكن مواد اخر كانت بمثابة فاجعة لي درجات ليست بالمستوى المطلوب الذي نرجوة فياترى يارئاسة الجامعة هل تحولت نتئاج الطلاب الى حظ نصيب توضع الدرجات هكذا للطلاب عن طريق استخدام القرع ومن صاب صاب ومن خاب خاب ام ان عملية فك الشفرات بعد كل هذة الفترة(النتائج الدراسية) اقام عليها دكاترة لايعرفون اي شي في التصحيح لايعرفون حتى كم يساوي واحد زائد واحد
وفي النهاية لايسعني الا ان قول حسبي الله ونعم الوكيل
والله من وراء القصد
الرفيق /ممدوح عدنان
عضو القيادة القطرية
b & o
اداري فضي
اداري فضي
b & o

ذكر عدد الرسائل : 110

مُساهمةموضوع: رد: نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1الجمعة مايو 09, 2008 8:26 am

اولا الف مبروك لكل المتميزين
وثانيا انا لا اوفقك الراي في ما قلت عن الدكاتره وعن التصحيح
واعتقد لو انك جاوبت بشكل صحيح اكيد بتكون من ضمن المميزين
ومن صاب صاب وخاب خاب انصحك لله تبتعد عنها لانه محبطه للطلاب
وشكرا
وشـــ الرياااام ـــااااي

المـــــ العاااام ـــدير

وشـــ الرياااام ـــااااي

ذكر عدد الرسائل : 178

مُساهمةموضوع: رد: نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1الجمعة مايو 09, 2008 11:36 am

صراحة يا اخ ممدوح انا اوافقك الراي مع احترامي لراي الاخ ممدوح عدنان لانة بصراحة النتائج كانت غير متوقع بها يمكن انت تكلمت عن نفسك وانا الحمد للة اني اتشرف بعضو متميز زيك بس هوة تكلم عن الاغلبية دراجتهم ماتحت المستوي ومن دون المتوقع لم تكن الاختبارات تعجيزية وانما النتائج تعجيزية

وتصدق للان ما نزلت مادة طرق البحث يالرغم من انة باقي على الاختبارات النهائية اقل من شهر
ايش تعليقك اخ توتي ؟؟؟
حافظ ابراهيم

نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Rqbeavjhiobbwvh4txcu
حافظ ابراهيم

ذكر عدد الرسائل : 125

مُساهمةموضوع: رد: نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1الجمعة مايو 09, 2008 1:52 pm

مشكور في البداية اخي ممدوح على الموضوع
وبصراحة وضعت يدك على الجرح , النتائج اول خرجت متاخرة جدا مما سببت بحزن وضيق شديد لدى كثير من الطلاب وانتائج وما ادراك ما النتائج
على غير المتوقع هنالك مواد نزلت كالصاعقة على كثير من الطلاب ولا ندي نحن كطلاب من الذي يقوم بالتصحيح هل الدكاترة ام المعيدين ام الله العلم من يكون
وسترك يارب بالترم القادم
ومشكور مرة اخرى

afro afro afro afro
سنفورة
اداري نشيط
اداري نشيط
سنفورة

انثى عدد الرسائل : 34

مُساهمةموضوع: رد: نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1السبت مايو 10, 2008 1:02 am

اخ ممدوح عدنان احس انك جبتها على الجرح
خصوصا انة معضم الطلاب مقهورين لا درجات ولا في شيء مميز هذي السنة الشيء المميز انة كما قال الاخ فارس باقي مادة دراسية لم تنزل نتيجتها ونحن على ابواب الاختبارت
الله يعين ويوفق الطلاب
ممدوح عدنان

نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب 1486484d063eb247a

مُساهمةموضوع: شكر لكل الاعضاء   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1الأحد مايو 11, 2008 9:35 am

اتوجة بالشكر الى كل الاعضاء ةعتبي على الاخت سنفورة ومع ذلك انا احترم رايها بكل جدية ولكن اطلب من رئيس النتدى وضع ظوابط فيما يخص الاسماء فنحن اناس بالغين ناضجين يجب انا نكون اكثر جدية وان نختار اسماء تليق بنا كمثقفين واناس متعلمين نتعبر طليعة المجمتع اكرر مع كل احترامي وتحياتي لكم وللاخت سنفورة وشكر ا على تعليقك على مقالتي
انتظرو مقالتي الجديدة مواضيع ساخنة كلها متعلقة بالادارة
وكل ما يخص الادارة الحكومية للبلد
الرفيق\ممدوح عدنان
عضو القيادة القطرية للحزب
b & o
اداري فضي
اداري فضي
b & o

ذكر عدد الرسائل : 110

مُساهمةموضوع: رد: نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب   نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب Icon_minitime1الإثنين مايو 12, 2008 8:33 am

فارس جهلان كتب:
صراحة يا اخ ممدوح انا اوافقك الراي مع احترامي لراي الاخ ممدوح عدنان لانة بصراحة النتائج كانت غير متوقع بها يمكن انت تكلمت عن نفسك وانا الحمد للة اني اتشرف بعضو متميز زيك بس هوة تكلم عن الاغلبية دراجتهم ماتحت المستوي ومن دون المتوقع لم تكن الاختبارات تعجيزية وانما النتائج تعجيزية

وتصدق للان ما نزلت مادة طرق البحث يالرغم من انة باقي على الاختبارات النهائية اقل من شهر
ايش تعليقك اخ توتي ؟؟؟

اعتقد نزول النتائج او عدم نزولها شي راجع للكنترول
واكيد في بعض الدكاتره مطنشين بس مش الكل
والاهم من كل ذلك هو النتائج المميزه
وشكرا

نتائج دارسية......ام بطائق حظ يا نصيب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتائج الادارة
» نتائج دراسية ....ام وثائق سرية
» نتائج مالية عامة وبحوث عمليات